-->
11989333422987516
recent
أخبار

تغيير صوتك إلى صوت بنت في محادثات Whatsapp

الخط

تطبيق تحويل الصوت 

تطبيقات تغييرالصوت تستخدم غالبا لعمل خدع لأصدقائنا قصد الترفيه ولا يجب إستخدامه في غرض غير أخلاقي٬ اليوم أقدم لكم أفضل تطبيق يمكنك من تغيير الصوت إلى صوت أنثى دون الحاجة لعمل روت لهاتفك الأندرويد . فقط تقوم بتتبيت تطبيق تغيير الصوت من الأسفل بعد دالك تقوم بتتبيت التطبيق بالشكل العادي يمكنك التمتع بمميزات خرافية في هدا التطبيق الرائع واللدي يعد أحسن تطبيق لتغيير الصوت إلى صوت بنت .
 تغييرصوتك إلى صوت بنت في محادثات Whatsapp

كيف يعمل تطبيق تغيير الصوت  : 

تطبيق تغيير الصوت يعتمد على طريقتين لكن أنا أفضل الطريقة الأولى وهي السهلة التي من خلالها تقوم بكتابة الجملة التي تريد قولها ويمكنك إختيار أي لغة تريدها يدعم حتى اللغة العربية بعد دالك تقوم بالضغط على زر التشغيل٬ يقوم التطبيق بقراءة الجملة التي كتبتها بصوت أنثى أو بنت وهنالك إمكانية مشاركة هدا المقطع الصوتي المحصل عليه في جميع مواقع التواصل الإجتماعي ومنها تطبيق الوتساب whatsapp وهدا ما يميز تطبيق تغير الصوت عن باقي التطبيقات .
الطريقة التانية التي يعمل بها تطبيق تغيير الصوت هي من خلال تسجيلك لصوت شفهيا ويقوم تطبيق تغيير الصوت بتغييره لصوت إمرءة .

هل يحتاج تطبيق تغيير الصوت إلى أنثى لصلاحية الروت ؟

هنالك العديد من تطبيقات تغيير الصوت التي تحتاج أن يكون هاتف متبت عليه صلاحيات٬ الروت لكن هذا التطبيق اللدي يقوم بتغيير الصوت لا يحتاج لروت وهذا مايميز هدا التطبيق عن باقي تطبيقات تغيير الصوت .

بعض عيوب تطبيق تغيير الصوت للأندرويد :

كما أن هنالك مميزات فلا بد من وجود بعض العيوب في تطبيق تغيير الصوت للأندرويد ومنها أن هدا التطبيق غير متوفر في الأيفون وكدالك لا توجد إمكانيات إختيار مجموعة من الأصوات الأخرى و النبرات وكدالك خاصية النطق بالعربية ليست بالجودة التي يطمح لها المستخدم لتطبيق تغيير الصوت للأندرويد.
مواضيع قد تهمك :

معلومات عن تطبيق تغيير الصوت :

حجم تطبيق تغيير الصوت : 3 ميجابيت
أجهزة التشغيل : جميع الأجهزة بنضام الأندرويد 
الترخيص: مجاني

شرح تطبيق تغيير الصوت بالفيديو :
تحميل تطبيق تغيير الصوت :
لا تنسوا الإشتراك في قناتنا وكدالك في الموقع ليسلكم جديد الشروحات وأتمنى أن يعجبكم درس تطبيق تغيير الصوت في محادثات الوتساب .
ليست هناك تعليقات
نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة