-->
11989333422987516
recent
أخبار

افضل تطبيقات التعديل على الفيديو للاندرويد

الخط
افضل تطبيقات التعديل على الفيديو للاندرويد
افضل تطبيقات التعديل على الفيديو للاندرويد

تطبيق Vlogit:

يعتبر افضل تطبيق تحرير فيديو قوي لـليوتوبرز YouTubers و Vloggers وهو مجاني تمامًا ولا يتم اجبارك بشراءه عن طريق وضع العلامة المائية التجريبية. مع تطبيق Vlogit، أصبح من السهل التعديل على الفيديو باضافة الموسيقى والتأثيرات الصوتية و المرئية. يمكنك مشاركة الفيديو النهائي على YouTube أو مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى مباشرة من التطبيق فقط يجب ان تتوفر على صبيب انترنت جيد، يمكنك حتى إنشاء صورة مصغرة   مخصصة للفيديو النهائي لنشره على YouTube ودمجها مع الفيديو الخاص بك في تطبيق التعديل على الفيديو المجاني Vlogit.
حجم تطبيق:29 ميجابيت
الترخيص:مجاني
تحميل تطبيق Vlogit للاندرويد من هنا
شرح عمل مونتاج احترافي بتطبيق Vlogit بالفيديو:
يمكنك قراءة موضوع: تطبيقات مشاهدة وتحميل الافلام للاندرويد

تطبيق PowerDirector:

PowerDirector هو أحسن تطبيق محرر فيديو مع تحرير مقاطع الفيديو في مدة زمنيه قصيرة ، تأثيرات مرئية وصوتية مجانية ، تقنية تبطيئ الحركة ، عكس الفيديو وغيرها من التقنبات، يمكنك تطبيق محرر الفيديو للاندرويد إنشاء تأثيرات صوتية رائعة وتأثيراتمثل التي تضهر في أفلام الحركة باستخدام ايقونة chroma لإنتاج أفلام عالية الجودة 4K ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي مثل اليوتوب و الفيسبوك وتويتر.
يمكنك التطبيق من قص اجزاء من الفيديوو انشاء  فيديو عالي الدقة وتحويل أغنية الى فيديو عن طريق اضافة صوت الموسيقى للصور. يحتوي تطبيق PowerDirector على أدوات محرر الفيديو وأدوات قص الفيديو لتمكينم من الحصول على النتيجة الاحترافية التي يطمح لها صانعو المحتوى.


مثل أي تطبيق تحرير فيديو آخر يمكنك التعديل على الفيديو بكل سهولة حيت يمكنك الحصول على فيديوهات عالية الجودة فقط من هدا التطبيق ودالك باضافة تأثيرات فيديو مذهلة ، وانتقالات احترافية بين المقاطع، واضافة الصوت للفيديو. امكانية تدوير مقاطع الفيديو أو تقسيمها أو قصها لإنشاء فيلم باستخدام صورة Full HD  وصوت او موسيقى ستحصل على فسدسو خرافي بجودة عالية.

يمكنك قراءة موضوع: تطبيقات مشاهدة المباريات للاندرويد و الكمبيوتر

تطبيق KineMaster:

KineMaster هوتطبيق تعديل و مونتاج فيديو كامل المواصفات  للاندرويد Android. يحتوي KineMaster على أدوات احترافية سهلة الاتعمال ، مثل طبقات الفيديو المتعددة ، وأنماط التداخل بين المقاطع ، ومعدل الصوت ، ومفتاح ازالة الكروما الخضرتء ، والتحكم في السرعة ، والتحولات ، والمؤثرات الخاصة ، وأكثر من ذلك .بتجربة هدا التطبيق ستعرف لماذا يحب صانعو المحتوى تطبيق KineMaster لـرفع الفيديوهات على YouTube و TikTok و Instagram ولماذا يستخدمه الصحفيون والمعلمون والمدونون.
ميزات تطبيق KineMaster :
• طبقات كتيرة من الفيديو ,الصور ,الملصقات ,المؤثرات الصوتية ,النصوص وخطوط الكتابة
• مزج ألانماط للحصول على تأثيرات مذهلة و جميلة
• إضافة الصوت ، الموسيقى الخلفية ، والمؤثرات المرئية
• أدوات التقطيع الفيديو وحدف المقاطع الغير المرغوب فيها
• التحكم في سرعة الفيديةو وتبطيئه ايضا
• أدوات ضبط حجم الصوت
• أداة الرسوم المتحركة Keyframe لإضافة الحركة إلى الصور
ليست هناك تعليقات
نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة