-->
11989333422987516
recent
أخبار

قراءة رسائل الوتساب المحذوفة رغما عن أنفه

الخط
طرح تطبيق WhatsApp ، وهو أحد أكثر تطبيقات المراسلة الفورية استخدامًا ، ميزة "حذف الرسائل" مؤخرًا. ولكن هل تختفي الرسائل المحذوفة حقًا من الهاتف؟ يزعم تقرير جديد أن رسائل WhatsApp التي يتم حذفها ما زالت موجودة بالفعل على الجهاز ويمكن الوصول إليها بسهولة. إدعى بعض المدونين أن الرسائل المحذوفة موجودة في سجل الإشعارات بالجهاز.وأنه يمكن للمستلم الوصول إلى الرسائل المحذوفة بسهولة بغض النظر عما إذا تم حذفها من المرسل أم لا. وقالت المدونة ما وجدناه هو أن الرسائل مخزنة في سجل الإشعارات لنظام أندرويد. لذا ، فإن الأمر يتعلق بمجرد الدخول لهذا السجل و قراءة رسائل الوتساب المحذوفة التي حذفها الشخص الآخر.

كيف تقرأ رسائل WhatsApp المحذوفة من الشخص اللذي أرسلها لك :

توضح المدونة أنه يمكن لأي شخص الوصول إلى رسائل WhatsApp المحذوفة التي تم إرسالها إليهم عبر تطبيق تابع لجهة خارجية يدعى "سجل الإشعارات" والذي يمكن تنزيله عبر Google Play.
بعد تنزيل التطبيق ، سيتعين على المستخدمين البحث في الرسالة في سجل إشعارات Android. والمستخدمين الذين يستخدمون أجهزة إطلاق خارجية مثل Nova Launcher أصبح الأمر سهلا لهم .
يمكن الوصول إلى سجل الإشعارات دون الحاجة إلى تطبيق إضافي. اضغط لفترة طويلة على الشاشة الرئيسية ، ثم اضغط على الأدوات_الأنشطة_الإعدادات_سجل الإشعارات. ويمكنك الوصول إلى سجل إعلام النظام في داكرة التخزين للأندرويد Android ، يمكن أن توفر أداة حفض الإعدادات إمكانية الوصول إلى سجل الإشعارات أيضًا.
قراءة رسائل الوتساب المحذوفة
قراءة رسائل الوتساب المحذوفة
لقد جربت  كلا من تطبيق جهة خارجية "سجل الإشعارات" وطريقة "الأنشطة" الموضحة أعلاه واكتشفت أن الخدعة تعمل على جهاز Android. بالطبع يجب أن تدرك أن هناك آثارًا على الخصوصية حول منح طرف ثالث حق الوصول إلى جميع إشعاراتك.
ومع ذلك ، هناك بعض القيود ، نظرًا لأنه يمكن استرداد الرسائل التي أدت إلى إنشاء إشعار على الجهاز ، وتمت رؤيتها أو التفاعل معها. في هذه الحالة ، يشير التفاعل أيضًا إلى إلغاء الإشعار الأصلي ، سواء في شريط الإشعارات أو رسالة عائمة - وفي هذه الحالة ، ربما تكون قد شاهدت أيضًا جزءًا من الرسالة الأصلية على الأقل . يحفظ سجل الإشعارات الرسائل على الجهاز حتى يتم إعادة تشغيله. بمجرد إعادة التشغيل ، لاحظنا أنه تم مسح السجل.
علاوة على ذلك ، تحتوي الطريقة على قيود مفادها أن أول 100 حرف فقط من الرسالة المحذوفة ستكون مرئية. هذه الميزة متاحة فقط للمستخدمين الذين يستخدمون أندرويد 7.0 وما فوق. يمكن للمستخدمين استرداد النص فقط مما يعني أنه لا يمكن استرداد أي نوع من ملفات الوسائط و قراءة رسائل الوتساب المحذوفة.
وليست هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها تقارير استرداد الرسائل المحذوفة. وزعم جوناثان ، خبير iOS ، في العام الماضي أن WhatsApp حفظ سجلات الدردشة على الجهاز على الرغم من أنها أرشفة أو حذفها. بالطبع ، إذا قمت بفتح أو رؤية رسالة - وهو ما هو مطلوب في حالة استغلال سجل إعلام - فإن القدرة على قراءته في وقت لاحق بعد حذفه ليست في الحقيقة ثغرة.
واحدة من أكبر وأعدل حالات الاستخدام لميزة "حذف الرسائل" كانت عندما يرسل المستخدم رسالة إلى الجهة الخاطئة أي شخص لا تعرفه ، أو إذا كانت الرسالة المرسلة تحتوي على خطأ. هذه هي أحدث ميزة تمت إضافتها إلى WhatsApp في قائمة طويلة من الميزات التي تم تقديمها هذا العام ، وهي أكبر تغيير في تطبيق الدردشة .
وفي هدا الفيديو أشرح طريقة لقراء الرسائل المحدوفة عبر تطبيق لحفض الإشعارات اللذي ستجدون رابط تحميله أسفل الفيديو وأتمنى أن تتركو تعليق في حالت عملت معكم طريقة إسترجاع الرسائل المحذوفة من تطبيق الوتساب
تحميل التطبيق قراءة رسائل الوتساب المحذوفة : 
ليست هناك تعليقات
نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة