-->
11989333422987516
recent
أخبار

تطبيق WiFi Map لمرفة أماكن تواجد الويفاي وتحديد كلمة السر

الخط

تطبيق WiFi Map

الكتير منا يبحت عن تطبيق لتحديد كلمات سر الويفاي القريب منه للحصول على أنترنت مجاني .توجد الكتير من التطبيقات التي تمنحك مواقع تواجد الويفاي لكن تطبيق WiFi Map هو أفضل تطبيق يمكنك من الحصول على كلمات مرور الويفاي كونه يتميز بمجموعة من المميزات ندكر منها كونه تطبيق مجاني و يوجد في متجر غوغل بلاي وكدالك حجمه صغير ويمكن تشغيله على جميع الهواتف بجميع إصداراتها حتى الإصدارات الضعيفة.
تطبيق WiFi Map لمرفة أماكن تواجد الويفاي وتحديد كلمة السر
تطبيق WiFi Map لمرفة أماكن تواجد الويفاي وتحديد كلمة السر 
طريقة تشغيل WiFi Map على هواتف الأندرويد  : 
بعد تحميل تطبيق WiFi Map من الرابط أسفل هده التدوينة تقوم بتتبيته على هاتفك الأندرويد بعد دالك تقوم بفتح تطبيق WiFi Map ويطلب منك مباشرة تفعيل خاصية تحديد الموقع و كدالك خاصية تشغيل الوايفاي تم يقوم بعمل سكان لتحديد جميع شبكات الويفاي القريبة منك و يقوم بإضهار المسافة التي يبعد بها الويفاي بعد دالك تختار شبكة الويفاي التي تريده ويقوم بإعطائك كلمة المرور .
مبدء إشتغال تطبيق WiFi Map : 
يقوم مبدء عمل تطبيق WiFi Map على حفض كلمات المرور و الموقع للوايفاي من هاتفك عندما تتبت هدا التطبيق على هاتفك وبإنتشار هدا التطبيق وتتبيته من طرف الكتير يقوم بمشاركة كلمة المرور مع الجميع. وبالتالي فهو تطبيق مشاركة فقط و ليس تطبيق هاكر وهدا مايجهله الجميع يعني تطبيق WiFi Map يعمل بنفس مبدء تطبيق true caller وهدا مايميز تطبيق WiFi Map.
شرح تطبيق WiFi Map بالفيديو :
تحميل تطبيق WiFiMap:
نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة