-->
11989333422987516
recent
أخبار

تحميل لعبة PUBG Mobile V0.8.0 أخر إصدار للأندرويد

الخط

لعبة PUBG Mobile V0.8.0 أخر إصدار للأندرويد

قامت شركة PUBG Mobile beta في إصدار النسخة الحديتة للعبة PUBG MOBILE  على الأفراد المحظوظين في السوق الصينية ، حيث تم تكليفهم بمراجعة جودة هدا الإصدار الأحدث قبل الإصدار العام النهائي. مع هذا الإصدار ، يمكن لمُختبري النسخة التجريبية من تجربة والتمتع بلعبة PUBG Mobile 0.8.1.
 تحميل لعبة PUBG Mobile V0.8.0 أخر إصدار للأندرويد
لعبة PUBG Mobile V0.8.0 أخر إصدار للأندرويد
كما كان الحال سابقًا ، نشعر بالقلق حيال PUBG Mobile beta ، حيث أصبح مجتمع الألعاب بأكمله في حالة ذعر وترقب حول الإصدار ومحاولة التنبئ بما سيتم طرحه فعليًا على الطاولة عبر مقاطع فيديو قصيرة نسبياً تم نشرها عبر الإنترنت.

بالنسبة لهذا الإصدار 0.8.1 من اللعبة ، فمن غير المرجح أن يقوم فريق التطوير خلف اللعبة بتقديم أي تغييرات شاملة في المبيعات تجعل العنوان يبدو وكأنه لعبة جديدة تمامًا. ومع ذلك ، من بعض المنشورات عبر الإنترنت ومقاطع الفيديو التي تم نشرها ، يتضح أن هناك بالتأكيد ما يكفي للحفاظ على أكثر ألعاب PUBG Mobile شغفًا ومتعة.

يبدو أن فريق التطوير يواصل عمله وجهده لمحاولة جعل إصدار جوال PUBG أكثر توافقاً مع إصدار الكمبيوتر الشخصي  من أجل إعادة إشعال الشغف الذي تبع تلك اللعبة لعدد من السنوات. ولتحقيق ذلك ، هناك تحسن ملحوظ في طريقة اللعب بالإضافة إلى بعض التعديلات والتحسينات البارزة في لعبة.
لعبة PUBG Mobile V0.8.0 أخر إصدار للأندرويد
لعبة PUBG Mobile V0.8.0 أخر إصدار للأندرويد
اكتشف المختبرين الحريصين إدراج خريطة Sanhok الجديدة بالإضافة إلى سيارة جديدة تمامًا والتي ستكون قابلة للتطبيق فقط على خريطة Miramar Desert التي تم إدخالها مؤخرًا. كما قدم الفريق سلاح QBZ95 الجديد الذي من شأنه أن يمنح اللاعبين القدرة على قتل أكثر بقليل.

كما هو متوقع ، بالإضافة إلى الإضافات الجديدة ، قام الفريق أيضًا بإجراء عدد من التحسينات الجدرية الصغيرة والحيوية التي تهدف إلى جعل اللعبة ممتعة وتلعب أكثر مثل إصدار الكمبيوتر . 
بالنسبة لأولئك الذين يلعبون النسخة الصينية من اللعبة ، فمن المرجح أن هذا الإصدار الجديد ، والذي هو حاليا في مرحلة تجريبية ، يمكن اختباره ودفعه إلى النطاق العام بحلول نهاية الشهر الحالي ، أو على الأقل في وقت مبكر .


رابط تحميل لعبة PUBG Mobile V0.8.0 :
نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة