-->
11989333422987516
recent
أخبار

أفضل 10 ألعاب Sniper للأندرويد تشتغل حتى على الأجهزة الضعيفة

الخط

ألعاب Sniper للأندرويد

أفضل ألعاب القنص Sniper قمت بإختيارها لكم وسأقدمها لكم في هده التدوينة, جميع الألعاب تشتغل على جميع هواتف الأندرويد حتى على الأجهزة الضعيفة الإصدار وتتميز هده الألعاب sniper بحجم صغير وجودة صورة وجرافيك عالي وبالإضافة إلى أنها مجانية وتشتغل دون أنترنت أوفلاين ولا تحتاج مساحة كبيرة في الهاتف .
توجد نسخ لهده الألعاب بالنسبة لهواتف الأيفون لكن الأغلبية تستعمل هواتف الأندرويد لدالك وضعت فقط نسخ الأندرويد و إدا كنت تستعمل هاتف أيفون و تريد تحميل نسخة iso فيمكنك طلب النسخة عبر و ضع تعليق أسفل الموضوع وسأقوم بإرسال لك رابط التحميل.
أفضل 10 ألعاب Sniper للأندرويد تشتغل حتى على الأجهزة الضعيفة
أفضل 10 ألعاب Sniper للأندرويد تشتغل حتى على الأجهزة الضعيفة
إستعراض الألعاب : 
1-Mountain Sniper Shooting :
Mountain Sniper Shooter هي لعبة FPS Mountain Sniper مثيرة مع رسومات ثلاثية الأبعاد واقعية وتأثيرات صوتية خلابة. اللعبة تعطي تجربة مثيرة حتى تتمكن من إكمال المهمة. امسك أنفاسك ، في جبل الثلج ، الصحراء ، الغابة ، الريف. في وقت محدود ، استخدم سلاحك ودخيرتك المحدودة بعقلانية.
تحميل

2-Sniper 3D Gun Shooter :
Sniper 3D Assassin® يمكن تلخيص أحدات اللعبة في 7 كلمات: طريقة لعب رائعة وصور مرعبة ومهام مسلية. وأفضل من كل شيء؟ إنها لعبة أكشن وقنص مجانية لتمتع بالوقت! الدفاع عن الضحايا من عمليات الاختطاف إلى هجمات بالقنابل: وإنقاد الرهائن أمر بالغ الأهمية!
ميزات اللعبة:
- رسومات 3D واقعية جدا والرسوم المتحركة بصيغةHD
- الكتير من المهمات المثيرة
- العب في ساحات معارك متعددة ، من المدن الضخمة إلى الشواطئ الجميلة
- العديد من البنادق والأسلحة الفتاكة
- طريقة لعب سهلة وسلسة
- لعبة مجانية: تشغيلها على الهاتف والجهاز اللوحي بنضام الأندرويد
تحميل

3.Kill Shot :
تم تصنيف Kill Shot بمعدل 17+ ويحتوي على عنف واقعي متكرر / شديد. إدا قمت بتحميل هذا التطبيق فإنك توافق على الالتزام ببنود شروط استخدام هده اللعبة للأندرويد .
4.Sniper Arena :
أدخل الساحة وتصبح # 1 SHARPSHOOTER في هذه اللعبة الرائعة "قناص مقابل قناص" الحية! تنافس ضد أكثر من 500K SNIPERS في جميع أنحاء العالم ، وتسلق المستويات ، واستمتع بكل معركة في هذه التجربة المتنقلة الرائدة! اشعر بإندفاع ، وعواطف قتال واقعية في حرارة ساحة المعركة ، بين يديك على شاشة هاتفك المحمول. اقفز إلى الحدث وانضم إلى المعركة على الفور ، إنها لعبة مجانية ومدهشة لجميع أجهزة الأندرويد!
تحميل

5.LONEWOLF :
تحميل
6.Sniper Fury :
حان الوقت لاتخاذ إجراء والرد مرة أخرى! نحن ندعوك لأفضللعبة قناص في العالم أن نحارب الشر ، أينما يختبئ. ليس هناك مجال للندم ، لذلك أطلق النار لقتل المجرمين في هده اللعبة التي تعتبر الأكثر إثارة من جميع ألعاب إطلاق النار القناصة • الرسومات من صيغة 3D لا يصدق, من المحتمل أن تصبح هذه اللعبة أفضل لعبة قنص مجانية لهدا العام. • هذه ليست واحدة من تلك الألعاب القنص و الأكشن العادية. ستستخدم مهارات لعبة إطلاق النار قناص 3D ضد الجنود والمركبات والمزيد! • آثار "رصاصة الوقت" التي تهب كل ألعاب القنص الأخرى. شاهد لقطات قنصك المذهلة من أفضل ألعابك. • تأثيرات الطقس على عكس تلك الموجودة في أي لعبة إطلاق نار أخرى.
7.Cover Fire :
واجبك هو أن تقود المعركة وتصبح أفضل مطلق النار في نخبة القناصين. قم بتنزيلها الآن مجاناً من أفضل ألعاب الرماية على الهواتف المحمولة
-الحصول على أفضل مطلق النار الخاص بك أو النخبة قناص والقتال على الخطوط الأمامية. حان الوقت لاتخاذ إجراء في ساحة المعركة. تبادل لاطلاق النار في العمليات الخاصة والبقاء على قيد الحياة في هذه اللعبة اطلاق النار يحتاج لتركيز حتى لا تخطئ الهدف .
8.Best Sniper :
هل لديك ما يلزم من القوة و التركيز لإسقاط الديناصورات الوحشية والكسالى المتعطشين للدماء في لعبة الصيد الممتعة؟ يجب عليك الآن البقاء على قيد الحياة. تمهمات كاملة لفتح أسلحة جديدة قوية وتصبح قناص في نهاية المطاف. تنفس واستعد سلاحك.
9.Sniper :
تحميل
10.Hitman Sniper :
أكثر من 150 مهمة ومستوى و 10 عقود مختلفة لتحسين مهاراتك للقنص المثالي .
نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة